25 thoughts on “O Canada”

  1. COOL !!! want to watch movies and download for free ? THE BEST !!!!! Just go to w w w hddmoviesonline com

    Wow!!! fantastisch Video! 9 / 10 Film! wollen, kostenlos anschauen? Gehen Sie einfach auf w w w hddmoviesonline com

    Figo !!! Vuoi vedere e scaricare online e gratuitamente ??? Solo su w w w hddmoviesonline com

  2. وكندا هي (وفقا لرأيي) أفضل مكان في العالم. في فانكوفر يمكنك الذهاب للتزلج والسباحة على الشاطئ في نفس اليوم! وmontains Rockie ، كيف يا جميل! أنا أوصي الذهاب الى كندا!

  3. الكندية لديها الكثير لنكون ممتنين ل، جميل البلد ، شعب عظيم ، إنجازات كبيرة ، وسمعة كبيرة ، دون الحاجة إلى أن تكون ناكرة للجميل إلى بلدان أخرى تسبب يعتقدون أنهم لا يحصلون على اهتمام مثل الولايات المتحدة أو بريطانيا. أنا كندي ولد من عائلة اميركية وكندية. دعونا في محاولة للحصول على طول. . .

  4. وكان من المفترض أن أكون الكندية ولكن للأسف لقد ولدت في الولايات المتحدة.انها جميلة في الشمال وانها جميلة بانخفاض الجنوب.تتوقف عن أن تكون غيرة لأن كندا تكون دائما في المكان الأكثر المجيدة في رأيي.أحبك كندا وأمريكا! بارك الله فيكم. <3

  5. @edwardcullenswife507 hey, buddy! That’s not very nice! You shouldn’t paint the entire American population with the image of just one uneducated person. Most Americans are really nice! There’s really just a handful of uneducated people who blindly hate Canada (for which there is no reason to hate) for no reason!

  6. @ أم smashingchap اذا كنت اكره لكم كندا ان يكون لديك سبب التراسل الفوري كندي ، هل من أي وقت مضى حتى بن هناكنعم أرضه ولكن معظمهم جميلة لها هنا هل يمكن أن تقولوا لي سبب لماذا تكره كندا؟

  7. @Kildruf79 Yes I am canadian and we love our country a lot and are very nice
    Our water is nice and clean and a lot of fresh air and land
    Canadas land basically has no tourism its alot of prairie land and the cordillera is about my favorite place to be in canada 🙂
    I camp in the cordillera

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *