التجمع العائلي في كندا

استشارة حول التجمع العائلي في كندا:

الاخوة الكرام ..
انا شاب من الأردن، تعرفت على سيدة كندية عبر احد المواقع الاجتماعية على الانترنت، واتفقنا على الزواج ومن ثم السفر إليها للعيش في كندا، الرجاء افادتي بما يفترض ان أقوم وتقوم به من البداية وحتى الحصول على الموافقة من السفارة وما هي الأوراق المطلوبة والكلفة المادية.
مع جزيل الشكر والامتنان.


****************

الإجـــــــــــــابة

و عليكم السلام اخي الكريم

مرحبا بك في موقع الهجرة الى كندا.

بالنسبة للتجمع العائلي اخي الكريم. فاول امر ان تملاء زوجتك ملف التجمع العائلي المتواجد في هذا الرابط:

http://www.cic.gc.ca/english/immigrate/sponsor/spouse-apply-how.asp

وبعد ملاء الملف فيرسل الى مصلحة دراسة ملفات التجمع العائلي و اداء رسوم الملف تقريبا انا اديت اخي الكريم ما يقارب 1500 دولار لرسوم التجمع العائلي.

وبعد مدة يطلب منك اخي الكريم, اجراءا مقابلة للتأكد من مصداقية علاقتكما, و هنا تكمن الصعوبة في الملف بحيث يجد ان تقدم وثائق ان علاقتكما علاقة طبيعية و ان ليس الغرض منها فقط القدوم الى كندا, خاصة ان المصالح الكندية تتخوف من الزواج الابيض, و الوثائق التي يجب ان تدفعها اخي, هي مثلا : صور عائلية بينك وزوجتك, و الاحسن الصور العائلية, نسخ المراسلات سواءا على المسنجر او البريد الالكتروني, تحويلات مالية بينكما…الخ كل هذا يأكد ان علاقتكما علاقة صادقة, و ويمكنك الحصول على تأشيرة الهجرة الى كندا بسرعة.

اتمنى انني اجبت اخي الكريم حول التجمع العائلي الى كندا.

اعانك الله اخي الكريم.

السلام عليكم

54 thoughts on “التجمع العائلي في كندا”

  1. هاي انا شاب عراقي من بغداد اود الهجر الى كندا هل استطيع الحصول على اللجو وكيف هي الاجراءة انا اود السفر والعيش والاستقرار هناك ارجو منكم الاجابة من بغداد العراق عمري 333 عام جاد وجاهز في الموضوع ارجو الاتصال بي عنواني هو hamwode97@yahoo.com انتظر الاجابة منكم وشكرا الكم على منح الفرصة لنا للتعبير عن همومنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *